النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الخطوط الجويه البنغاليه

  1. #1
    مشرف سابق الصورة الرمزية ابن الشيوخ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    عاصمة الشيوخ
    المشاركات
    1,043
    معدل تقييم المستوى
    15

    Q (89) الخطوط الجويه البنغاليه



    للي بيروح السعودية ومو لاقي حجز ولا المزانية ما تسمح لا تفووووته وبـ 40 دولار التذكرة رايح جاي




    تدعوكم الخطوط البنغالية
    للسفر على احدث اسطولها
    بأفضل الاسعار وتسديد قيمة التذاكر
    بالتقسيط المريح لمدة عام
    كل عام وانتم بخير






    خطوط طيران كيرلا بدأت العمل ***** أكيد مابتصدق******* لكن شوف لتتأكد

    -

    -

    -

    -

    -

    -





    إرتاح وإستمتع بخدماتنا في الأجواء




    لا يفوتكم الي حاطين قبعه فوق روسهم اشك ان الطياره كشف
    -

    -

    -

    -

    إممممممم إنة وقت تناول الطعام




    فاهمين المثل الي يقول (حشر مع الناس عيد) فاهمينه غلط لكن يقول المثل مد رجولك على قد لحافك ولا تسوي ولد نعمه وانت رايح ب40 دولار وتتشرط تبي همبرجر لحم بالجبن


    اسف نرجع لطيارتنا الانيقه اقصد المريحه



    -

    -

    -

    -

    -



    المضيفة لا بتشان في خدمتكم طول الوقت




    ياخي انا شايفها في بيت بس وين مدري والله وتطورنا يا لا بتشان صرنا مضيفات بالخطوط بس الله الله بالخدمه السنعه اخبرك هبة ريح <<<<< لاحول ورا ماتكلم شرح مهب ابرك
    ياخي وش تبي انت خلاص خلصنا هذي احسن صور بالطياره بعد تمحيص وتدقيق بالصور مالقينا الا ذي نعرضها لكم الي يبي يروح ولا خليكم على
    نعتزبخدمتكم

  2. #2
    محظور
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    القصيم
    المشاركات
    908
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الخطوط الجويه البنغاليه

    الحمد لله على انعامك الكثير ياربي



    مشكور على الصور

  3. #3
    الصورة الرمزية ذيب السرب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    في راس جرتي
    المشاركات
    712
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي رد: الخطوط الجويه البنغاليه

    اكيد كانت سطحة

    شكرا على الصور
    تحيتي






    ذيب
    ..يعني..لازم.. توقيع..


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فرصة تدريب لدى الخطوط السعودية
    بواسطة نايف في المنتدى {.. اخبار الصحف / ~ ..!!
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-12-2010, 12:26 AM
  2. حريق سوق الحويه المركزي / تغطيه مصوره
    بواسطة يوسف ابن زياد في المنتدى {.. اخبار الصحف / ~ ..!!
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 15-12-2009, 02:00 PM
  3. الخطوط الحمراء
    بواسطة ابو عمر العقيلي في المنتدى { .. واحة االجميع/ ~ ..!!
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-10-2009, 03:23 PM
  4. فتح باب التسجيل بمعهد الدراسات الفنيه للقوات الجويه
    بواسطة حمدان العقيلي في المنتدى {.. اخبار الصحف / ~ ..!!
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-12-2008, 09:12 PM
  5. هل تعرف سر الخطوط في يدك !!!!!
    بواسطة سفير النوايا في المنتدى { .. واحة االجميع/ ~ ..!!
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 30-08-2008, 05:51 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •